8putotzfoaob3kwyffvkgoe319guwl ماذا حدث بعد تهديد نيمار بالقتل بعد اتهامه ل"غونزاليس" بالعنصريه !
U3F1ZWV6ZTIxNjIzMjEzOTg4X0FjdGl2YXRpb24yNDQ5NjExODI1MzI=
recent
أخبار ساخنة

ماذا حدث بعد تهديد نيمار بالقتل بعد اتهامه ل"غونزاليس" بالعنصريه !

نيمار

بعد تصريح باريس سان جيرمان لدعم الجناح البرازيلي "نيمار" ، كشف اولمبيك في تصريحاتهم ان دفاعه تلقي تهديدات بالقتل ، يوم الاثنين بدوره (OM) خرج اولمبيك مرسيليا لدعم مدافعه الاسباني الفارو غونزاليس ، الذي اتهمه المهاجم البرازيلي نيمار بانه عنصري عندما ادعي انه خلال مباراه الاحد اطلق عليه لقب "ابن القرد العاهر" .

وقال مرسيال في بيان رسمي "الفارو غونزاليس" ليس عنصريا . لقد اظهر لنا في سلوكه اليومي منذ وصوله الي النادي وهذا ما اكده زملائه في الفريق" .

وقفز الخلاف بين الاعبين في مباراه امس ، التي خسرها باريس سان جيرمان بنتجه (0ـ1) ، امام انديهما يوم الاثنين عندما خرج دفاعا عن لاعبيها .

تضامن باريس سان جيرمان لحل الازمه

وقال باريس سان جيرمان في بيانه "لا مكان للعنصريه في المجتمع وكره القدم وفي حياتنا " ، ودعا الجميع الي التحدث علنا ضد كل انواع العنصريه .

واضافت مارسيليا في مذكرتها انها مستعده للتعاون الكامل مع اللجنه التاديبيه في تحقيقها واعتبرت ان "الجدل الذي اطلق العنان خطير" .

مارسيليا تدين انتشار الهواتف

ادان الاولمبي ، من بين امور اخري ، "نشر ارقام الهواتف الخاصه لالفارو غونزاليس والوفد المرافق له في وسائل الاعلام البرازيليه وشبكات التواصل الاجتماعي" ، الامر الذي ادي بحسب بيانها الي تلقي تهديدات بالقتل .

ووصفها بانها رمز لمناهضه OM وصفت العنصريه في الرياضات الاحترافيه الفرنسيه ، "نظرا لتاريخها وتاريخ مدينه مرسيليا ، وتنوع مواقفها والنضال الدؤوب الذي كانت عليه دائما للقضاء علي هذا الطاعون الذي عم علي الرياضه في الساحره المستديره".

الحادث 

حصل الاعب نيمار علي البطاقه الحمراع بعد ان طلب المسؤولون عن تقنيه حكم الفديو المساعد من الحكم مراجعه صوره ضرب فيها جونزاليس علي راسه ، وقال اللاعب البرازيلي علي تويتر "اريد الان ان اري صوره العنصري الذي يناديني" ، "قرد ابن العاهره"..لقد طرت ، فماذا عنه ؟.

نفي قلب دفاع اولمبيك قبل ان يتوسط الاسباني وجود مثل هذا السلوك العنصري :"لايوجد مكان للعنصريه . عرق نظيف و مع العديد من الزملاء . والاصدقاء علي اساس يومي".

وقال اولمبيك علي باريس ، المباراه التي كانت اول انتصار ل سان جيرمان منذ 2011 ، انتهت بطرد نيمار وكورزاوا والارجنتيني باريديس من قبل الفريق الباريسي واما في والارجنتيني داريو بينيديتو من قبل مرسيليا .

سيجتمع LFP يوم الاربعاء لتحديد العقوبات علي الاعبين الخمسه المطرودين ، وتحديد عدد المباريات التي يمكن منعهم من المشاركه فيها ، كما يمكن ان يتناول المجتمع اتهامات بالعنصريه .
الاسمبريد إلكترونيرسالة